mardi 18 octobre 2011

زيادة الوزن أثناء الحمل



يمكنك حماية صحتك والجنين مع اتباع نظام غذائي صحي. تذكر أن الطعام الذي تتناوله ، وكيف كنت تأكل أثناء فترة الحمل قد تؤثر على صحة طفلك. الحمل هي فترة اتسمت ب "كومبارس" ، والرعاية عنك اهتمام اضافي والتفاني إضافية إلى حياة جديدة لك المأوى وقوع جنيه اضافية قليلة!
من ناحية التغذية أثناء الحمل ، وسوف تحتاج أيضا "اضافية" فيما يتعلق السعرات الحرارية والبروتينات والفيتامينات والمعادن. وسوف تقدم كل هذه الأطعمة الجسم مع الطاقة والموارد الغذائية اللازمة للتطور الطبيعي للجنين.
إلى أي مدى ينبغي أن تأخذ الوزن؟ دعونا نقول انه خلال فترة الحمل ، وهذا ليس الوقت لفقدان الوزن أو الحصول على نظام غذائي. خلال هذه الفترة ، يجب أن تهدف لزيادة الوزن من 9.1 كجم إلى 15.9 كجم حوالي (20 الى 35 جنيها) ، اعتمادا على ما كنت قبل الحمل وزنه.
وزنك من غير المرجح أن يكون ثابتا في مرحلة مبكرة من الحمل : معظم النساء عادة ما تأخذ من 1 كلغ إلى 3.5 كلغ (2 إلى 8 جنيهات) في الربع الاول. ثم المعدل الطبيعي لزيادة الوزن حوالي 0.4 كجم (0.75 رطل) في الأسبوع ، ويجب أن تهدف لزيادة الوزن بطيئة ولكنها ثابتة في النصف الثاني من الحمل.
نتذكر أن هذه البيانات تنطبق على كثير من النساء. ولذلك ، إذا كان وزنك يحيد عن هذه المعدلات ، لا تدخل طالما أن هناك شيئا خطأ.
مهما كان وزنك من قبل ، فقد حان الوقت لاعتماد الحكمة أن تأكل جيدا. استشارة الطبيب أو اختصاصي تغذية لتحديد ما يمكن أن يكون زيادة الوزن المناسبة أثناء الحمل.
تذكر النصائح التالية :

    
تستخدم الخاص الوزن قبل الحمل لتحديد ما يعتبر مكسبا وزن صحي خلال فترة الحمل. في حين أن زيادة الوزن أمر طبيعي خلال فترة الحمل ، يجب استشارة الطبيب إذا لاحظت تغيرات مفاجئة في الوزن (الخسارة أو الربح) ؛
    
يجب أن لا يضعك على نظام غذائي خلال فترة الحمل ، لأن الامتناع عن بعض الأطعمة يمكن أن تضر طفلك التنمية ؛
    
يجب عليك اختيار من مجموعة واسعة من الأطعمة الصحية لضمان أفضل تغذية ممكنة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More