samedi 13 octobre 2012

حلوة ديال كوكو







اذن على بركة الله نمرو للمقادير
180 غ ابيض بيض (5ابيض بيض اذا كان كبير و 6 اذا كان صغير)
400 غ سكر ضروري هاد الكمية لانجاح الوصفة
270 غ كوكو رقيق
فاني
قشرة حامضة محكوكة
اناناس ، شكلاط ، مربى او حسب الرغبة

نعمل كاسرونة فيها الما يغلي و نعمل فوق منها زلافة مقاومة للحرارة بان ماري



منين يغلي الما نقص من العافية و نعمل البيض السكر و كوكو



نبداو نخلطو على نار مهيلة مابين 25 تال 30 دقيقة
حتي نحصلو على عجين رخو بحال لي فالصورة

نزولوه من على العافية و نضيفو قشور الحامض

نخليوه يبرد تقريبا ساعة او اقل على حساب درجة الحرارة لي عندكم
انا كان عندي الصهد خدا لي تقريبا ساعة و نصف باش يبرد
اذا ما بردش ماغاديش تكور الحلوة

نعملها كويرات و نباعد بيناتهم و نعمل حفيرات فوسطها

نعمرهم على حساب الرغبة

ندخلوهم للفران يكون سخون مسبقا على درجة حرارة عالية 400 فهرنهايت 200 مئوية ما بين 18 تال 20 دقيقة

يتحمرو و يولي لونهم ذهبي و من الداخل كيبقا لونهم ابيض*
منين كيبردو كيكون مقرمشين من برا و رطبين و معلكين من الداخل


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More